Aleppo Website News

عيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام عند الطوائف حسب التقويم الشرقي

بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام قدم
السيد حسين دياب محافظ حلب والسيد فاضل نجار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي التهاني لطوائف حسب التقويم الشرقي للأرمن البروتستانت والأرمن الأرثوذكس.
وعبر رؤساء الطوائف عن شعورهم بالفرح والغبطة والسرور بهذا العيد، ولفت رؤوساء الطوائف بأهمية الاحتفال بعيد الميلاد والذي يتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب ومرور الذكرى الثالثة لانتصار حلب على الإرهاب.
وأوضح رؤساء الطوائف أن المسيحيين في سورية صمدوا وتجذروا وعملوا طوال الحرب الكونية على سورية خدمة لهذا الوطن الغالي ووقفوا إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب ولم يفكروا يوماً من الأيام مغادرة الوطن واليوم يقفون إلى جانب الجيش الخدمي لإعادة البناء والاعمار.

وخلال تقديمه التهاني أكد محافظ حلب حسين دياب أن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد هو تكريس لمعاني المحبة والسلام والانتصار الذي يعيشه الوطن على الارهاب ويعكس إرادة الحياة وتصميم وعزيمة أبناء الوطن على النهوض مجدداً، مؤكداً أن سورية كانت وما زالت أيقونة المحبة والسلام ومهد الديانات والحضارات خلف القيادة الرشيدة والشجاعة لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

من جانبه أكد الرفيق فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب أن سورية عامة وحلب خاصة تعيش وحدة وطنية لا مثيل لها وكل من راهن على زرع النعرة الطائفية وعمل لتفرقة المجتمع خاسر وما نراه اليوم من تبادل التهاني خير دليل على عيشنا المشترك ووحدتنا الوطنية ونسيجنا الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع معركة الإعمار والبناء والتي تتواصل بسواعد أبناء الوطن الشرفاء خلف القيادة الحكيمة والرشيدة للسيد الرئيس بشار الأسد.

شارك في تقديم التهاني:
رئيس الجامعة مصطفى افيوني ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة محمد حنوش والدكتور معد مدلجي وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة.