Aleppo Website News

متابعة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في الأحياء الشرقية

في اطار الجولات الميدانية الدورية لمتابعة تنفيذ الأعمال والمشاريع الخدمية في المدينة ، تفقد محافظ حلب حسين دياب عدداً من المشاريع الخدمية التي تنفذ في بعض ( الأحياء الشرقية )- مشروع استبدال الصرف الصحي في حي الصالحين - شارع مسبح الربيع والأحياء المجاورة ومحور جامع مقداد في كرم حومد حيث يتم استبدال الخط الرئيسي للصرف الصحي بقطر /130/ سم .
كما تفقد أعمال صيانة الأرصفة والأردفة التي تنفذ في أحياء الصالحين والمعادي وكرم الدعدع وكرم حومد وصولاً الى كرم الأفندي ، ودوار باب النيرب ، إضافة إلى أعمال زراعة الغراس الحراجية في عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية .
وشدد " دياب" على ضرورة انجاز هذه الأعمال وفق البرامج الزمنية المحددة والمواصفات المطلوبة ،لافتاً الى أهمية هذه المشاريع في تحسين الواقع الخدمي في هذه الأحياء التي شهدت الكثير من أعمال التخريب والدمار للبنى التحتية، نتيجة الأعمال الارهابية .
واستمع السيد المحافظ إلى مطالب المواطنين في بعض هذه الأحياء، حيث تم الطلب إلى مجلس المدينة بالإسراع في إعداد أضابير المشاريع التي من شأنها الارتقاء بالواقع الخدمي في والمباشرة بأعمال التزفيت فور بدء الوقت الملائم للتزفيت ، ولاسيما المحور الممتد من دوار الصالحين باتجاه الشيخ سعيد وبعض المحاور الاخرى ،
وذلك بهدف النهوض بسوية الطرقات وتحسين الحركة المرورية للمواطنين والمركبات .