Aleppo Website News

أهمية تعزيز العلاقة بين رجال الشرطة والمواطن لتطبيق القانون

أكد وزير الداخلية اللواء محمد خالد الرحمون أن الوحدات الشرطية كان لها الدور المحوري والفعال خلال فترة تطبيق الحظر الجزئي، تنفيذاً للقرارات الحكومية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مبينا خلال لقائه قادة الوحدات الشرطية في قاعة الاجتماعات بفرع الأمن الجنائي بحلب أن الثناء على دور قوى الأمن الداخلي يحفز على العطاء أكثر وبذل المزيد من الجهود من خلال تطبيق المهام المنوطة بالوحدات الشرطية من حيث كشف الجريمة وتأمين الطرقات والشؤون المدنية.
وأشار وزير الداخلية إلى أن قوى الأمن الداخلي كانت سباقة للتواجد في الأماكن أكيد المطهرة من رجس الإرهاب، بغية تحفيز المواطنين على العودة إلى منازلهم.
وشدد اللواء الرحمون على أهمية تعزيز العلاقة بين رجال الشرطة والمواطن وتطبيق القانون تجسيداً لشعار ( الشرطة في خدمة الشعب).
كما تم خلال اللقاء طرح ما يهم رجال قوى الأمن الداخلي بغية تذليل العقبات وما يعيق عملهم من ناحية تأمين المسكن وقضاياهم الاجتماعية والمهنية .
حضر اللقاء قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس فرع الأمن السياسي بحلب العميد ياسر سليمان.
ويأتي هذه اللقاء في سياق زيارة لجنة المتابعة الوزارية لمحافظة حلب بخصوص تتبع تنفيذ ما تم إقراره خلال انعقاد جلسة مجلس الوزراء الأخيرة في مدينة حلب شهر شباط الماضي .