Aleppo Website News

مطالب خدمية هامة للمخاتير ولجان الأحياء بمدينة حلب


تركزت مطالب المخاتير ولجان الأحياء في مدينة حلب خلال اللقاء مع لجنة المتابعة الوزارية برئاسة وزير الموارد المائية المهندس "حسين عرنوس " مساء اليوم /الاربعاء / حول ضرورة التوسع في إحداث المراكز الصحية والمدارس في الأحياء الشعبية ، واستمرار وزيادة مشاريع تأهيل وصيانة الشوارع الرئيسية والفرعية ، كونها تعرضت للتخريب خلال السنوات الماضية بسبب الإرهاب.
وشملت المطالب الاسراع بتغذية الأحياء الشعبية بالطاقة الكهربائية ، وزيادة باصات النقل الداخلي لبعض خطوط السير في المدينة والتوسع بإحداث مراكز خدمات مشتركة، وتعزيز إمكانات المديريات الخدمية في مجلس المدينة لتتمكن من القيام بدورها المطلوب .
وفي معرض رده على هذه المطالب استعرض رئيس اللجنة ماتم تنفيذه من مشاريع خدمية وتنموية في ظل الاهتمام الحكومي في محافظة حلب من خلال توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد ، موضحاً أن المشاريع التي تم تنفيذها ساهمت في النهوض بالواقع الخدمي والإقتصادي لمدينة حلب، ورفعت وتيرة الإنتاج الزراعي والصناعي .
وأكد المهندس "عرنوس"أن كل ماتم طرحه ستتم معالجته وفق الخطط والبرامج الحكومية ، منوهاً بدور" محافظة حلب" في الارتقاء بالمستوى الخدمي .
حضر الاجتماع وزراء / الداخلية - الكهرباء - المالية - الاسكان - الصناعة - والسياحة/ ومحافظ حلب وأمين فرع الحزب، ورئيس مجلس المدينة، وعدد من المعنيين .