Aleppo Website News

المحافظ وأمين الفرع وقائد الشرطة يدلون بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب


أدلى محافظ حلب حسين دياب ، وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور ، وقائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي ، بأصواتهم في مركز مجلس المدينة الانتخابي خلال جولة على عدد من المراكز الإنتخابية ضمن الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث بحضور رئيسي اللجنتين القضائيتين الفرعيتين بالمدينة والريف .
وأكد السيد المحافظ على أن هذا العرس الوطني الهام يعد رسالة قوية إلى الخارج والداخل ، ويجسد الصورة الحقيقية لقوة الدولة السورية شعباً وجيشاً وقيادة ، مبيناً أهمية الإلتزام بأحكام قانون الإنتخابات والتقيد بالشروط الصحية والإجراءات الاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .
وشملت الجولة (مركز الجمع الآلي ) الذي تم تجهيزه ضمن الاستعدادات التقنية للمحافظة من خلال مديرية -التقانة والمعلوماتية - حيث تمت طباعة قوائم المرشحين وطباعة النموذج 17 ووضعها في الصناديق .
وقدم مدير المعلوماتية والتقانة المهندس "طاهرسواس " شرحاً حول تجهيز قاعدة البيانات وبرنامج الانتخابات وتجهيز المواقع المخصصة بتجهيزات الحاسوب وربطها مع الشبكة الداخلية للمحافظة ، وآلية العمل فيها .