Aleppo Website News

وزير الاتصالات ومحافظ حلب وأمين فرع حلب لحزب العث العربي الاشتراكي يستكملون جولتهم لليوم الثاني على التوالي .

استكمل وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب جولته في محافظة حلب برفقة محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار.
وشملت الجولة مركز الجميلية و مستودع ومرأب شركة الاتصالات بالعامرية و مركز هاتف الانصاري ومركز نفاذ في الشيخ السعيد.
حيث اطلعوا على صالة خدمة المشتركين في الجميلية والأعمال المقدمة للأخوة المواطنين بما فيها دفع فواتير المياه والكهرباء. ثم عقد اجتماع في مركز البريد والتقوا العاملين فيه وتم شرح الأعمال والخدمات المقدمة من مركز البريد و من أهمها تقبيض رواتب المتقاعدين و أتمته هذا العمل بالإضافة إلى عودة خدمة البريد الدولية ومتابعة الطرود كما تم شرح الصعوبات ووعد السيد الوزير بحلها وإعادة تأهيل مركزي الحمدانية و السفيرة من صندوق الخدمات الشاملة.
كما تفقدوا مستودع كابلات الهاتف في منطقة العامرية واطلعوا على آثار الدمار الذي ألحق بالمستودع نتيجة أعمال المجموعات الارهابية المسلحة ووجه السيد الوزير بوضع خطوات تعيد المستودع الى ما كان عليه.
و تفقدوا مركز الهاتف في الانصاري الذي أعيد تأهيله بعد تحرير المنطقة من العصابات الارهابية واطلعوا على أعمال التركيب للمشتركين العائدين إلى المنطقة.
وكما تفقدوا مشروع النفاذ الذي تم تركيبه في منطقة الشيخ سعيد و تأمين أكثر من /500/ خط هاتفي وأكثر من /200/ بوابة انترنت لتخديم الأهالي العائدين إلى المنطقة.
وتحدث السيد الوزير بأنه تم الاطلاع على حجم الدمار الكبير الذي ألحق بالبنى التحتية للاتصالات نتيجة الارهاب العالمي وأنه تم إدراج ثلاث مراكز هاتفية لإدخالها بالخدمة وهي مركز خان الوزير و مركز سناء محيدلي و مركز جسر الحج وأنه سيتم إعادة تأهيل جميع ما خربه الإرهاب.