Aleppo Website News

استمرار  مشاريع التزفيت وتأهيل وصيانة  الشوارع في معظم أحياء المدينة

تشهد العديد من شوارع مدينة حلب تنفيذ المشاريع الطرقية التي صادق عليها المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة، من خلال التزفيت والتأهيل وصيانة الأرصفة والأردفة وسواها من الأعمال الخدمية التي تساهم في تحسين الواقع الخدمي .
وبمتابعة محافظة حلب ومجلس المدينة تابعت الشركات المنفذة وهي شركات من القطاع العام- تنفيذ مشاريع التزفيت والصيانةليلاً ونهاراً في عدد من المواقع حيث تم الانتهاء أمس من تنفيذ مشروع تلبيس قمصان زفتية وبلاط ورديف في شوارع السيد علي و النيال و السليمانية ، وتزفيت عدد من الشوارع في حي الميدان .
كما تمت المباشرة بأعمال مشروع تأهيل الشارع الممتد من دوار شيحان إلى دوار الليرمون مع الجزيرة الوسطية ويتضمن المشروع أعمال تزفيت وبلاط وأرصفة وأردفة ، والمباشرة بأعمال مشروع تأهيل شوارع في مديرية خدمات السريان ، ويتضمن المشروع أعمال قشط وتزفيت من دوار الطب العربي باتجاه جامع الغزالي حارة الإياب ومن دوار الطب العربي باتجاه شارع النيل.
الى جانب ذلك تتواصل حملات التعقيم والتنظيف اليومية في جميع أحياء المدينة في سياق الاجراءات الاحترازية للتصدي لفايروس كورونا، بموازاة حملات رش المبيدات الحشرية رذاذي وضبابي في جميع أحياء المدينة.