Aleppo Website News

جولة تفقدية لصاله التطريز في منطقه الاشرفيه والشركة الصناعية لصناعة الالبسة الجاهزة "زنوبيا" و"شمرا"

تفقد #وزير_الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة برفقة محافظ حلب حسين دياب والرفيق فاضل نجار امين فرع حلب لحزب البعث العربي الإشتراكي صاله التطريز في منطقه الاشرفيه والشركة الصناعية لصناعة الالبسة #الجاهزة "زنوبيا" و"شمرا"...

وزير الصناعة أكد أن المجمع #النسيجي هو خط متكامل من الغزل والنسيج منوهاً ان الصناعة النسيجيه هي النواة الاساسيه للصناعات العريقة بحلب . قائلا بأن زيارة صالة الشركة الصناعية للملبوسات الجاهزة زنوبيا وشمرا في مقرها الحالي في إحدى صالات الشركة السورية للغزل والنسيج والتي اقلعت بداية عام /2019 / ضمن خطة عمل تتألف من /4/ خطوط انتاج وتحتوى على /120/ ماكينة وأقسام مساعدة.
- ثم عقد اجتماع بحضور حسين دياب محافظ حلب وفاضل نجار أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بعد الجولة في الصالة تم الوقوف على #الصعوبات والمشكال وعودة قوة العمل للشركة واتخاذها موقعها الريادي ضمن الحلقات النسيجية متحدثا السيد الوزير عن ضرورة استقدام #خطوط عمل والانخراط في سوق العمل بقوة.
- و عن ضرورة افتتاح اقسام #الصباغة و #الطباعة وتأمين عمل المرجل وتجهيز لوحات كهربائية بخبرات وطنية وبالتعاون مع الجامعة واستعداد الشركات العامة تقديم جميع المساعدات الفنية.
مشيرا ان الصناعات العريقة في محافظة حلب التي دمرها #الإرهاب عادت بتضافر الجهود والايادي البيضاء للعمل.
وأضاف.. اننا نملك أنامل عمال ذهبية يجب استثمارها لتطوير العمل في القطاع النسيجي.