مديرية مكتب السيد المحافظ
-
المدير
منال عثمان -
فاكس
+963 (21) 227-1762
-
هاتف
(021) 2288963
-
بريد الكتروني
governor@aleppo.gov.sy
مهام المديرية :
• اشراف وتدقيق الصكوك والمراسلات المتعلقة بالمديرية .
• الإشراغ على عمل جميع الدوائر والشعب والمكاتب التابعة للمديرية .
• الاشراف على عمل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وعمل الشركات والمنظمات الدولية .
الدوائر
-
دائرة العلاقات العامة والسلك القنصلي وشؤون اللاجئين
مهام الدائرة :
- المشاركة في تنظيم مواعيد المقابلات والزيارات المتعلقة بالمحافظ ويذكر رئيسه بمواعيدها في ضوء المراسلات المتعلقة بها.
- المشاركة في الاجتماعات التي يدعو لها المحافظ .
- المشاركة بتكليف من رئيسه في استقبال الوفود والضيوف ومرافقتهم في مقابلاتهم وتنقلاتهم .
- المشاركة في تنفيذ الترتيبات اللازمة لعقد الندوات والاجتماعات والملفات الدراسية.
- استلام المراسلات المتعلقة بالتوصيات الصادرة عن مختلف الجهات والمجالس الادنى ودراستها واقتراح ما يلزم بشأنها واحالتها الى الجهات المختصة أصولاً .
- تدقيق التقارير الدورية المتعلقة بعمل المحافظة بما فيها عمل امانة السر ومديرية الخدمات الفنية والاجهزة المحلية والوحدات الادارية واقتراح ما يلزم بشأنها.
- المشاركة في متابعة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وعمل الأونروا وعمل الشركات والمنظمات الاجنبية والدولية .
- تجهيز الكتب الادارية واعداد الموافقات العرضية للباصات والميكرو باصات التي تقل المجموعات السياحية الى الدول المجاورة.
-
مهام دائرة مكتب المحافظ
مهام الدائرة :
- الاطلاع على الشكاوي الواردة الى المحافظة ومتابعة احالتها الى الجهات المعنية اصولاً .
- المشاركة في الاشراف علة مسك سجل لكافة المراسلات المكتوبة مع السرية ويتابع معالجتها والرد عليها .
- المحافظة على سرية المعلومات التي يطلع عليها بحكم عمله ويكون مسؤولاً عن تربها .
- متابعة عمل وسائل الاعلام بما يتعلق بالمحافظة والوحدات الادارية والبلديات.