مكتب السيد المحافظ

مدير مكتب المحافظ

مهام مدير مكتب السيد المحافظ:

•    الاشراف على مواعيد المقابلات والزيارات المتعلقة بالمحافظ ويذكره بها في الوقت المناسب.

•    التحضير للاجتماعات التي يدعو اليها المحافظ .
•    الاشراف على مسك سجل مواعيد جلسات المجالس واللجان والمؤتمرات والاجتماعات الدورية التي يتعين على المحافظ حضورها بموجب القوانين والانظمة النافذة وبموجب الدعوات الموجهة اليه .
•    استلام كافة المراسلات المكتوبة والسرية ويشرف على تدوينها في السجل الخاص بها ويتابع معالجة الرد عليها .
•    استقبال الوفود والضيوف ويضع برامج اقامتهم وجولاتهم ومرافقتهم .
•    المحافظة على سرية المعلومات التي يطلع عليها بحكم عمله ويكون مسؤولاً عن سريتها .